b7relngoom
اهلا وسهلا بكم فى منتدى بحر النجوم اتمنى المنتدى اعجبكم وتشاركو معانا باارائكم ومشاركتكم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سجل نجوم الأوسكار: تاريخ مضيء بأدوار إنسانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ghost romantic
General manager
General manager
avatar

تاريخ التسجيل : 27/02/2010
عدد المساهمات : 46

مُساهمةموضوع: سجل نجوم الأوسكار: تاريخ مضيء بأدوار إنسانية   الإثنين مارس 01, 2010 10:22 am

لم تكن رحلة الصعود للوصول إلى منصة ترشيحات الأوسكار أمرا سهلا للكثير من نجوم هوليوود، بل كانت الطريق مليئة بالصعوبات، والأدوار المتواضعة في البداية، إلا أن ما يهم في الأمر هو وصول بعض من هؤلاء النجوم إلى الحلم الذي يحلم به كل ممثل سينمائي.

ففي فئة أفضل ممثل، وأفضل ممثل في دور ثانوي، عرف الحائزون على ترشيحات هذا العام بأسلوبهم الفريد في أداء أدوارهم، فجورج كلوني مثلا، يبرع في تجسيد الكوميديا الإنسانية، بحيث يمزج ما بين صراعات الحياة، وهفوات البشرية، أما مورجان فريمان، فلطالما عرف عنه ذكاؤه في تجسيد الأدوار، وتقمصه البارع لشخصيات تاريخية كشخصية الزعيم نيلسون مانديلا.

وفيما يلي أسماء عدد من المرشحين لجائزة الأوسكار لهذا العام، ولمحة عن عدد من مراحل حياتهم، وطريقهم للوصول إلى النجومية:

جورج كلوني
في 1985، لعب جورج كلوني واحدا من أهم أدواره التلفزيونية في مسلسل ER، ليحقق لاحقا نجاحا فائقا في مسلسل آخر هو ER. وفي دورة هذا العام، رشح كلوني لنيل جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Up In the Air، والذي يلعب فيه دور استشاري ومتخصص في تقليص أعداد الموظفين إثر الأزمة العالمية.

كولين فيرث
في 1988، شارك فيرث ببطولة فيلم Valmont، وفي هذه الدورة من جوائز الأوسكار، رشح فيرث لنيل الجائزة عن دوره في فيلم A Single Man.

جيف بريدجيز
حين كان في الثانية والعشرين من العمر، أي في عام 1971، لعب بريدجيز دور ديووان جاكسون في فيلم The Last Picture Show، واليوم، يرشح بريدجيز لنيل جائزة الأوسكار عن فيلم Crazy Heart.

مورجان فريمان
في 1978، شارك فريمان في فيلم The Electric Show، الذي يلعب فيه دور الكونت دراكولا. وقد تم ترشيح فريمان في دورة هذا العام للأوسكار لتقمصه شخصية الزعيم نيلسون مانديلا في فيلم Invictus.

جيريمي رينر
تاريخ هذا النجم في هوليوود ليس طويلا كبقية زملائه، فالفيلم الذي عرف من خلاله كان Spun الذي أطلق في مارس 2003. وقد تم ترشيح رينر في دورة هذا العام لنيل جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم The Hurt Locker
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سجل نجوم الأوسكار: تاريخ مضيء بأدوار إنسانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
b7relngoom :: المنتديات الاخبارية :: منتدى اخبار الفن العالمية-
انتقل الى: